منتديات شموخ طلبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شموخ طلبة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

~»دَآيمْ مِـטּ أَرْهـآفْ الشَّفَآيفْ مِبَآليلْ ، تَرْيآقْ {سَمَّ الشُّوقْ} مِنهآ تبزل

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
التاجره
عضو برونزي
عضو برونزي
التاجره

انثى عدد الرسائل : 638
العمل/الترفيه : يالسه ع المنتدى
المزاج : وااع>.
نقاط التميز :
~»دَآيمْ مِـטּ أَرْهـآفْ الشَّفَآيفْ مِبَآليلْ ، تَرْيآقْ {سَمَّ الشُّوقْ} مِنهآ تبزل Left_bar_bleue0 / 1000 / 100~»دَآيمْ مِـטּ أَرْهـآفْ الشَّفَآيفْ مِبَآليلْ ، تَرْيآقْ {سَمَّ الشُّوقْ} مِنهآ تبزل Right_bar_bleue

احترام القوانين : ~»دَآيمْ مِـטּ أَرْهـآفْ الشَّفَآيفْ مِبَآليلْ ، تَرْيآقْ {سَمَّ الشُّوقْ} مِنهآ تبزل 111010
وضيفتك : ~»دَآيمْ مِـטּ أَرْهـآفْ الشَّفَآيفْ مِبَآليلْ ، تَرْيآقْ {سَمَّ الشُّوقْ} مِنهآ تبزل Trader10

~»دَآيمْ مِـטּ أَرْهـآفْ الشَّفَآيفْ مِبَآليلْ ، تَرْيآقْ {سَمَّ الشُّوقْ} مِنهآ تبزل Empty
مُساهمةموضوع: ~»دَآيمْ مِـטּ أَرْهـآفْ الشَّفَآيفْ مِبَآليلْ ، تَرْيآقْ {سَمَّ الشُّوقْ} مِنهآ تبزل   ~»دَآيمْ مِـטּ أَرْهـآفْ الشَّفَآيفْ مِبَآليلْ ، تَرْيآقْ {سَمَّ الشُّوقْ} مِنهآ تبزل Icon_minitimeالأربعاء 11 مارس 2009, 6:45 pm

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

شخباركم عربنا عساكم إلا بخير وسهاله

أحم أحم هذي أول كتابه لي في هالقسم

وأن شاء الله ما تكون الأخيره

بنزل لكم قصتي ومن تأليفي وخاصه لشموخ

وأتمنى أنها تعجبكم وأنا فاتح باب النقد لكم

عندما تزهر الحياه وتلون دروبها بألوان النرجس البنفسجيه
وترسم بكل الزقاق لوحه تتفرد هيه بها لتجعلها خاصه بلحظه
معينه تجعلها نسمه لفصل مميز ورح حب متدفقه.... عندما تعجز
الهمسات من بوح ما يجول في خواطرنا...وتبدء الأحرف بزخرفت
أوراق مدوناتنا ففي تلك اللحظه نجد أنفسنا قد عبرنا عن ما يدور
في خليجت أفكارنا وزوبعت أحاسيسنا...

سكرت المذكره وأنا أحس أني بحت بشي يكتم على أنفاسي لمذكرتي يمكن هيه الشي الوحيد في هالكون يقدر يفهمني وانا أعني بها الشي من خلق ربي.. وقفت عند الدريشه وأنا أحاول قد ما أقدر أكتم الضيج إلي يحوم حولي ...أحاول قد ما أقدر أبعد شبح الحزن ...اليأس ...الضعف... الوهن... ودمعه حايره تبا ترسي في ميناء بس للأسف مب محصله من مواني هالكون ميناء يستقبلها ولا حضن يأويها
قطع علي حبل أفكاري دقات خفيفه على الباب...
أنا:: منو برع؟؟
:: ......................<<<محد يرد الصوت
أنا:: أوك أوك أنا مب مستعد أفتح الباب لين ما اعرف منو
:: أغ أغ بح بح
أنا:: شو هذا رموز يعني يابابا الظاهر بس كنت تبا اليابان وغلطة ويت صوبي<<وانا أمشي لصوب الباب
أول ما فتحت الباب أحصل عبودي ولد أخويه الصغير وأقف عند الباب والكشخه من الإذن هذي للأذن ذيج والبوز كله كاافي
أنا ومخلي عمري معصب:: عبووووووووود ليش تأكل حلاوه
عبود إلي ما يدري عن هو داره:: واه واه أح أح
أنا:: لا والله إلحين انا صرت أح أح انزين تعال<<أنحي له وأرفعه لحضني
خذته لصوب الصاله يمكن أحصل حد هناك يفكني من حشرته ...
أنا:: أمايه أمايه....أم سيف أم سواااااااااف
مريم بنت أخوي:: بسم الله بلاك تبغم جيه شو مستوي
أنا:: افففففف ماشي ماشي خذي اخوج اقول حشرني

أوه صح صدق اني دثوي ما خبرتكم عن أبطال قصتي
عائلة بوحمد::
بوحمد:: إلي هو خالد رجل أعمال مرموق وصيته في كل مكان عصبي شخص ما يحب اللف والدوران يحب كل شي دايركت شخصيته تضعف جدام أخوه مممم خلو الباجي لكم بتعرفونه من القصه
ام حمد:: شما أنسانه طيبه قلبها أبيض تحب الخير للكل حنونه بس في أوقات تكون شي ثاني..
حمد متوفي مع حرمته في حادث سياره من 5 سنوات ولا كان عندهم عيال
بوسيف:: علي انسان طموح يشتغل مع ابوه في الشركه عنده ثلاثة أولاد سيف وحمد وعبود الصغيروني وعنده مريم وشما وعواش <<<فريج ماشاء الله
وانا خخخ طبعا ما بقول لكم عن نفسي إلا اني طالب في الثانويه ثالث ثانوي ممم مب زين الخقه الباجي إيي في الدرب
وفي أبطال ثانين بتتعرفون عليهم في القصه بالتفصيل

عدناا....

مريم:: بسم الله وانت دوم جيه محد يقدر يأخذ منك لا حق ولا باطل
أنا كنت واصل حد مب قادر أتحمل شخص أبد:: نعم أنسه مريم بغيتي شي
مريم::: مممم هيه أريدك تأخذ لي هديه لربيعتي أنت تدري أبويه ما بيخليني أظهر السوق وخصوصا إلحين فترت إمتحانات
أنا بعد تفكير دام ثواني:: منووووووووو من ربيعاتج
مريم بكل عصبيه ف الكون::: اففف احمدوووووه وبعدين معاااك
أنا وفج في السما والثاني على ما أظن ع ما أظن وصل باطن الأرض:: عن الله أت أم يابتج مسودة الويه أنا عمج عمت عين العدو
ام سيف دخلت على الخط::: بلاك بلاك على البنت تواجعها شو مسويه فيك
أنا وأخلي عمري الطيب وأضم مريوم لحضني:::خخخخ لاااا أبد بس كنت أنا ومريوم الخبله نتدرب على مسرحيه في خاطري أسويها
ام سيف والشرار يظهر من عيونها:: لا والله أضحك على يدك مب علي أنا شو فيك على بنتي ليش تواجعهاا
أنا ومخلي عمري الفقير المسكين وأطالعها بنظرات ضعف:: أبد أبد طويلة العمر تقولي أحمدوووه وأنا عمها يرضيج هالشي خبريني يرضيج يا حرمة أخوي المصونه
أم سيف وهيه تطالع في التلفون ومسويه طاااف حقي:: أنزين أنزين روح أدرس عن إيي أخوك إلحين ويجلب الدنيا فوق رأسك ذيج الساعه تعال وسوا هالمسرحيه الغبيه أنزين
أنا وكل ضيج الكون حولي::: انزين انزين انتي ما تعرفين إلا الأوامر بروح غرفتي اخير
مريوم:: مممم وووو الهديه
أنا:: في عينج أنتي وربيعتج<<< ورحت غرفتي بكرامتي

طبعا طول الوقت وأنا غرقااان في الدراسه لين ما أندق الباب
::يا أستااااز أحمد أفتج الباب ده يا خبر
أنا ::لا حووووول وهذا منو زقره علني بلاه <<<أنزين أستاذ صبر شوي
أستاذ العربي:: أزيك يأحمد عامل إيييه بالأعراب
أنا والأبتسامه الصفره على ويهي:: زييييييين مره أنا والأعراب ربع افااا عليك بس أنا أدرس كيمياء وفيزياء اليوم يعنيييييي مب دور العربي ابد
أستاذ العربي::: أييييه لاا لاا ده مش كويس ده إمتحان العربي مش باإي عنه إلا إيام يا أبني لإزم تدرس له كويس أوي أوي أوي
أنا وأتحرطم مع عمري:: هيييه قول بس تبا تأكل من هالفلوس انت
أستاذ العربي:: أيييه بتأول حاقه يابني
أنا:: حشي محشوم طويل العمر أنت بس أستريح وأنا بيي صوبك صبر بس انت

في الصوب الثاني والبتحديد في بيت عمي عيسى ممم كبير العايله مثل ما يقولون
ساره:: أبويه شو هذا أنت وعمي تحددون حياتي على كيفكم؟
بوساره:: يابنتي أسمعي الرمسه ولد عمج شارنج ويباج ليش معنده
ساره:: هيه هيه قول انك تبا الفكه مني عشان حرمتك ترتاح من حشرتي بس ما أقول غير حسبي الله عليها أصلا لو أمي عايشه كان ما صار لي كل هالشي <<<وشغلت الونان
بوساره:: أنزين أنتي ليش ما تسمعين الرمسه انا وعمج بندخل شراكه ولإزم تكون علاقتنا قويه يعني حلالنا ما يروح لحد غريب فهمي قصدي يابابا
ساره:: انا ما اريد أحمد ما أريده شو بالغصب هووو
بوساره خلاص فقد كل أنواع الصبر وألين:: بتأخذينه غصب طيب تسمعين
طالع بوساره وخلى ساره غارقه في بحر حزنها وألمها على حب ما مداله يكبر ولا حتى يكون له وجود في عالم ما يرحم
راحت صوب التلفون ودقت على ربيعتها::: ألو ....ألو<<<وتصيح
أمل:: بسم الله بلاج سارونه تصيحين شو مستوي عليج
ساره:: إلحقي أبويه يباني اخذ أحمد
أمل وعلامة الصدمه تشل كل حركه لها:: ووو أخوي
ساره:: أنا ما اريد حد غير أخوج امل دخيلج انا ما اريد حد غيره هو وبس.

أحمد ما كان يدري عن إلم ساره وأنها أصلا ما تريده ولا تريد قربه...وهو إلي كان يحلم بها ليل نهار بكل وقت...لأن قلبه حبها من أول ما عرف للحياه طعم الحب...ساره كانت تذرف دمعها على حظها ووين بيكون...هذا الفصل الأول من القصه أن شاء الله بس ينال على أعجابكم وإي انتقاد أنا حاضر...
faty
عضو ممتاز
عضو ممتاز
faty

نقاط التميز :
~»دَآيمْ مِـטּ أَرْهـآفْ الشَّفَآيفْ مِبَآليلْ ، تَرْيآقْ {سَمَّ الشُّوقْ} مِنهآ تبزل Left_bar_bleue65 / 10065 / 100~»دَآيمْ مِـטּ أَرْهـآفْ الشَّفَآيفْ مِبَآليلْ ، تَرْيآقْ {سَمَّ الشُّوقْ} مِنهآ تبزل Right_bar_bleue

~»دَآيمْ مِـטּ أَرْهـآفْ الشَّفَآيفْ مِبَآليلْ ، تَرْيآقْ {سَمَّ الشُّوقْ} مِنهآ تبزل Empty
مُساهمةموضوع: رد: ~»دَآيمْ مِـטּ أَرْهـآفْ الشَّفَآيفْ مِبَآليلْ ، تَرْيآقْ {سَمَّ الشُّوقْ} مِنهآ تبزل   ~»دَآيمْ مِـטּ أَرْهـآفْ الشَّفَآيفْ مِبَآليلْ ، تَرْيآقْ {سَمَّ الشُّوقْ} مِنهآ تبزل Icon_minitimeالأربعاء 11 مارس 2009, 8:45 pm

تسلمين خيتوووووووو عالموضوع الراااااااااااائع ..

تاجرو حلوه القصة خخخخخخخــ..

لا امزح صج حلوه ..

استمري بهذا النجاح الدااائم

نترقب اليديد من صوبج

فااااااااتي كانت هنا|^^
التاجره
عضو برونزي
عضو برونزي
التاجره

نقاط التميز :
~»دَآيمْ مِـטּ أَرْهـآفْ الشَّفَآيفْ مِبَآليلْ ، تَرْيآقْ {سَمَّ الشُّوقْ} مِنهآ تبزل Left_bar_bleue0 / 1000 / 100~»دَآيمْ مِـטּ أَرْهـآفْ الشَّفَآيفْ مِبَآليلْ ، تَرْيآقْ {سَمَّ الشُّوقْ} مِنهآ تبزل Right_bar_bleue

احترام القوانين : ~»دَآيمْ مِـטּ أَرْهـآفْ الشَّفَآيفْ مِبَآليلْ ، تَرْيآقْ {سَمَّ الشُّوقْ} مِنهآ تبزل 111010
وضيفتك : ~»دَآيمْ مِـטּ أَرْهـآفْ الشَّفَآيفْ مِبَآليلْ ، تَرْيآقْ {سَمَّ الشُّوقْ} مِنهآ تبزل Trader10

مُساهمةموضوع: رد: ~»دَآيمْ مِـטּ أَرْهـآفْ الشَّفَآيفْ مِبَآليلْ ، تَرْيآقْ {سَمَّ الشُّوقْ} مِنهآ تبزل   ~»دَآيمْ مِـטּ أَرْهـآفْ الشَّفَآيفْ مِبَآليلْ ، تَرْيآقْ {سَمَّ الشُّوقْ} مِنهآ تبزل Icon_minitimeالأربعاء 11 مارس 2009, 9:58 pm

..~~.. يسلموو خيتوو ع المرور الغاااوي ..~~..
أميـَـرة بكڷمـَ’ـتي
عضو برونزي
عضو برونزي
أميـَـرة بكڷمـَ’ـتي

انثى عدد الرسائل : 600
العمل/الترفيه : طالِبَةْ فيـ إِحْدَى مَدارِسْ الْدَوْلَهـْ ~
المزاج : مشغوولهـ فحبها ~ والله أحترت بغلاها ~
نقاط التميز :
~»دَآيمْ مِـטּ أَرْهـآفْ الشَّفَآيفْ مِبَآليلْ ، تَرْيآقْ {سَمَّ الشُّوقْ} مِنهآ تبزل Left_bar_bleue100 / 100100 / 100~»دَآيمْ مِـטּ أَرْهـآفْ الشَّفَآيفْ مِبَآليلْ ، تَرْيآقْ {سَمَّ الشُّوقْ} مِنهآ تبزل Right_bar_bleue

وضيفتك : ~»دَآيمْ مِـטּ أَرْهـآفْ الشَّفَآيفْ مِبَآليلْ ، تَرْيآقْ {سَمَّ الشُّوقْ} مِنهآ تبزل Pilot10

مُساهمةموضوع: رد: ~»دَآيمْ مِـטּ أَرْهـآفْ الشَّفَآيفْ مِبَآليلْ ، تَرْيآقْ {سَمَّ الشُّوقْ} مِنهآ تبزل   ~»دَآيمْ مِـטּ أَرْهـآفْ الشَّفَآيفْ مِبَآليلْ ، تَرْيآقْ {سَمَّ الشُّوقْ} مِنهآ تبزل Icon_minitimeالخميس 12 مارس 2009, 1:48 am

طرطرطرطرطرطر ..
قصة تمام كده يبلاغعته
ثااانكيو حبوو تاجروو << عاشوا عاشوا ..
صج و الله قصة روعه ..
يسلموو نترياج فالبارت الثاني لاا تتأخرين ..
كح كح .. << شوفيكم كحيت ..
باايوو
التاجره
عضو برونزي
عضو برونزي
التاجره

نقاط التميز :

مُساهمةموضوع: رد: ~»دَآيمْ مِـטּ أَرْهـآفْ الشَّفَآيفْ مِبَآليلْ ، تَرْيآقْ {سَمَّ الشُّوقْ} مِنهآ تبزل   ~»دَآيمْ مِـטּ أَرْهـآفْ الشَّفَآيفْ مِبَآليلْ ، تَرْيآقْ {سَمَّ الشُّوقْ} مِنهآ تبزل Icon_minitimeالسبت 14 مارس 2009, 5:36 pm

..~~.. يسلموو خيتوو ع المرور الغاااوي ..~~..

.. ولا تحرمينا من يديدج ..

~»دَآيمْ مِـטּ أَرْهـآفْ الشَّفَآيفْ مِبَآليلْ ، تَرْيآقْ {سَمَّ الشُّوقْ} مِنهآ تبزل
صفحة 1 من اصل 1